اعتقال فلسطينية بزعم محاولتها طعن أحد جنود الإحتلال في القدس الشرقية | Lebanon Daily
اخبار ليبانون دايلي
اعتقال  فلسطينية بزعم محاولتها طعن أحد جنود الإحتلال في القدس الشرقية

اعتقال فلسطينية بزعم محاولتها طعن أحد جنود الإحتلال في القدس الشرقية

اعتقلت قوات الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، سيدة فلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن أحد عناصر الشرطة عند باب العامود في القدس الشرقية.

وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، لـ “سبوتنيك”، إن: أحد عناصر الشرطة أصيب بجروح طفيفة في اليد، وتم إغلاق منطقة باب العامود للتحقيق في الحادثة”.

ووجهت الشرطة الإسرائيلية اتهاماً للسيدة الفلسطينية بشأن محاولتها تنفيذ عملية طعن في منطقة باب العمود بالقدس، ما أسفر عن إصابة الشرطي بعدة جروح. وتٌدعى السيدة فدوى نزيه كامل درويش وهي أم لستة أبناء وهي من مدينة القدس.

وتعاني مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، منذ قيام وزير الزراعة الإسرائيلي أوري أرئيل، باقتحام المسجد الأقصى رفقة مجموعة من المستوطنين بحراسة الشرطة قبيل الاحتفالات برأس السنة العبرية في أيلول/سبتمبر 2015، أعمال عنف بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأسفر العنف المتواصل هذا، منذ بداية تشرين الأول/أكتوبر 2015 وحتى الآن بحسب إحصائيات رسمية، إلى مقتل نحو 329 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي والمستوطنين، فيما قُتل نحو 30 إسرائيلياً وأميركي وأريتيري في عمليات طعن أو دهس نفذها أو حاول تنفيذها فلسطينيون.

(سبوتنيك)

إلى الأعلى
Website Security Test