الجنرال أجاي كومار شارما يزور الكتيبة الهندية | Lebanon Daily
الجنرال أجاي كومار شارما يزور الكتيبة الهندية

الجنرال أجاي كومار شارما يزور الكتيبة الهندية

قام الفريق أجاي كومار شارما في الجيش الهندي بزيارة الى المنطقة بصفته المدير العام لمهمات الوحدات الهندية العاملة ضمن مختلف بعثات الأمم المتحدة وذلك بهدف التفاعل مع كبار المسؤولين في اليونيفيل وزيارة مواقع الوحدة الهندية المتواجدة فى المنطقة.

وخلال زيارته التي استمرت ثلاثة أيام، قام المسؤول الهندي بزيارة مقر قيادة قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان في الناقورة والتقى اللواء مايكل بيري، القائد العام لقوات اليونيفيل ورئيس بعثتها. ثم زار مقر الكتيبة الهندية في نقار كوكبا-قضاء حاصبيا حيث وضع إكليلا من الزهر على النصب التذكاري لحفظة السلام الذين سقطوا أثناء القيام بواجبهم , كما جال على مواقع متقدمة على الخط الأزرق والتقى قوات حفظ السلام الهندية المنتشرة هناك. وكان يرافقه في هذه الزيارة قائد الكتيبة الهندية العقيد سانتوش كومار تريباثي.

وأثنى الفريق أجاي كومار شارما على الدور الذي تضطلع به جميع القوات المنتشرة على الخط الأزرق في الحفاظ على السلام في المنطقة، وحثهم على الاستمرار بنفس الحماس والاحترافية. كما أثنى على جهود قوات اليونيفيل وعملها في جنوب لبنان الذي أصبح من خلال علاقاتها الوثيقة مع الجيش اللبناني والسكان المحليين مفتاحا لاستقرار المنطقة كما ساهم في وضع حجر الأساس لمستقبل مزدهر. وأعرب المدير العام عن امتنانه الخالص للسلطات المحلية لما قدمته من دعم وتعاون غير محدودين للقوات الدولية المتواجدة في مناطقهم، وذلك بحسب ما افادنا مندوبنا في حاصبيا.

إلى الأعلى
Website Security Test